أخر الالعاب

تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Counter Strike Source لمحبي ألعاب الخطورة والأكشن حيث تعتمد اللعبة على تخليص العالم من الإرهابيين الذين يسعون لإلحاق الضرر به، لذلك يجب أن تسعى طوال اللعبة للبقاء على قيد الحياة حتى تتعاون مع فريقك وتنقذ العالم.

تعتبر هذه اللعبة واحدة من الألعاب التي حازت على شهرة كبيرة وعشقها الملايين، وذلك لأنها تندرج تحت فئة ألعاب القتال حيث تعتمد على إطلاق النار على الأعداء والتجسس على خطتهم لمحاولة إحباطها.

تتميز اللعبة برسوماتها ثلاثية الأبعاد التي تجعلك تعيش حالة من الواقعية سواء من حيث الأحداث والقتال أو من حيث حالة الطقس التي تعتمد على موقع القتال، كما تتميز المؤثرات الصوتية أيضًا بدقتها، فصوت الرصاص يشبه إلى حد كبير صوت الرصاص الحقيقي وذلك يزيد من حماس واستمتاع اللاعب.

وبعد تحميل اللعبة ستجد أنها تحتوي على عدد كبير من أنواع الأسلحة والذي يصل إلى أكثر من 25 سلاح ناري آلي، وبنادق قنص، ورشاشات وغيرها من الأسلحة الأخرى.

معلومات عن تحميل لعبة Counter Strike Source

طريقة اللعب:

بعد تحميل لعبة Counter Strike Source سيتوجب عليك إنشاء حساب جديد واختيار الشخصية التي تريدها، حيث يمكنك اختيار شخصية الإرهابي الذي يقوم بوضع الخطط لتدمير العالم، أو اختيار شخصية ضابط الشرطة الذي يسعى إلى تخليص العالم من الخطط الإرهابية التي تتم.

ويجب العلم أنه إذا قمت باختيار شخصية الضابط حينها سيتوجب عليك الذهاب إلى عدد من المناطق حتى تقوم بإيقاف القنابل قبل تفجيرها، أو تتبع عدد من الإرهابيين وقتلهم جميعًا، كما يجب العلم أن هذه اللعبة تعتمد على اللعب الجماعي بين عدد من اللاعبين على الإنترنت.

ساحات القتال:

توفر لك اللعبة عدد كبير من ساحات القتال والتي تتنوع بين اليابسة والصحاري، حيث ستجد عدد من المواقع التي تحتوي على مباني سكنية، ومواقع أخرى تحتوي على مباني صخرية، ولكن يجب أن تعلم أنك لن تجد العناصر الإرهابية بشكل سهل حيث سيتوجب عليك البحث عنهم في الشوارع.

ومن الجدير بالذكر أن الإرهابين أيضًا مزودين بعدد من الأسلحة المتطورة، لذلك يجب أن تتوخى الحذر وتحتمي بأي شيء أمامك سواء كان مبنى أو سيارة حتى تظل على قيد الحياة.

الرسومات والمؤثرات:

تتميز لعبة Counter Strike Source بأن الرسومات فيها ثلاثية الأبعاد، وذلك سوف يجعلك مستمتع أكثر باللعبة، وسوف تلاحظ هذا الأمر في الأحداث وساحات القتال وعند اندلاع النيران وغيرها من الرسومات الأخرى.

كما تتميز اللعبة أيضًا بوجود مؤثرات صوتية تشبه الواقع بشكل كبير، وذلك سيجعلك تعيش حالة من الاندماج في أحداث اللعبة، فسوف تجد أصوات إطلاق النار والانفجارات تتشابه كثيرًا مع الواقع.

الأسلحة:

تتميز لعبة Counter Strike Source بوجود الكثير من الأسلحة مثل المسدسات، وبنادق القنص ذات الأبعاد المتباينة، والرشاشات، وأيضًا أكثر من 25 سلاح ناري آلي، كما يتم توفير عدد من الأسلحة الأخرى بشكل تدريجي.

بعد تحميل لعبة Counter Strike Source سيكون اللاعب قادر على استخدام الأسلحة الموجودة في ترسانة الأسلحة الخاصة به، وكلما تقدم اللاعب في المستويات حينها سيتم إتاحة أسلحة تدميرية أعلى له، ويجب العلم أنه يمكن للاعب أيضًا الحصول على أسلحة الأعداء وأعضاء الفريق الخاسرين ولكن بحد أقصى سلاحين فقط في نفس الوقت.

ومن الجدير بالذكر أنه كلما استطاع اللاعب قتل الكثير من الأعداء ستمنحه اللعبة العديد من الجوائز مثل الطلقات، والأسلحة المتطورة التي سوف تساعده على إتمام مهمته، ولكن يجب أن يبقى اللاعب دائمًا على قيد الحياة، وتحقيق المهمات التي سيتم تكليفه بها.

مميزات تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر من ميديا فاير

  1. إمكانية الإستفادة من أسلحة العدو في حال قتلهم.
  2. إمكانية ترقية سلاحك الخاص عن طريق متجر الأسلحة.
  3. إمكانية تعيين قائد للمجموعة بالإضافة الي مساعدين لمواجهة الأعداء. 
  4. يتم إعطاء اللاعبين مكافآت مالية بشكل مستمر يمكن استخدامها لترقية الأسلحة.
  5. تحتوي سيرفرات كاونتر سترايك سورس على منافسين بشكل مستمر .

صور من داخل اللعبة

فيديو من اللعبة


متطلبات تشغيل لعبة Counter Strike Source

  1. المعالج: Intel® Core ™ 2 Duo E6600 أو AMD Phenom ™ X3 8750.
  2. الرامات: 2 GB.
  3. نظام التشغيل: Microsoft Windows Vista/7 (Windows XP is unsupported).
  4. كارت الشاشة: بطاقة الفيديو 256 ميجابايت أو أكثر ويجب أن تكون متوافقة مع DirectX 9 مع دعم Pixel Shader 3.0بكسل شادر: 3.0.
  5. مساحة التخزين: 15GB. 

   كما يمكنك تحميل العاب اخرى مثل:


تحميل لعبة Counter Strike Source  للكمبيوتر برابط مُباشر 


Counter Strike Source
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    لتحميل اللعبة بأقصى سرعة ممكنة ومضاعفة سرعة التنزيل أكتب تعليق أسفل المقال قبل الضغط على زر التحميل!