أخر الالعاب

تحميل لعبة Resident Evil Village للكمبيوتر مجانا

 نعود معكم اليوم مع تحميل لعبة Resident Evil Village للكمبيوتر مجانا الإصدار الأخير من ميديا فاير، وهي لعبة من منظور الشخص الأول، أي أنك لا تتمكن من رؤية نفسك ولكن بإمكانك رؤية من حولك على أرض المعركة، تعتبر أفضل العاب الرعب للكمبيوتر على مستوى العالم وقد حصدت ملايين التنزيلات، اللعبة من تطوير شركة Capcom ونتعرف على قصة اللعبة وكافة المعلومات المتعلقة بها خلال السطور التالية.

تعتبر من أفضل العاب الحرب للكمبيوتر حيث تتميز حبكة وقوة وواقعية اللعبة بشكل كبير بفضل الكثير من المطاردات في الممرات، وحركة الأسلحة النارية التي لها الأصوات المجسمة والمميزة للغاية، الوحوش في غاية الدقة، أيضًا تختلف الكثير من الأعداء في القوة والسرعة والأسلحة ومختلف الأمور القتالية.

معلومات عن تحميل لعبة Resident Evil Village

القرية

تقع هذه القرية داخل مدينة راكون سيتي والتي تستيقظ فيها بدور إيثان، تحتوي هذه المدينة على العديد من الأسرار والخبايا والكنوز حيث يجب عليك اكتشافها والحصول على العملات حتى تفيدك في تطوير عتادك بشكل كبير عند محاربة الوحوش الضارية، وتساعدك في القضاء عليهم بشكل أسرع.

الوحوش

من الجدير بالذكر أن لعبة Resident Evil مليئة بالكثير من الأحداث والتحديات والمهام، أبرز المهمات هي أنك سوف تقابل عدد كبير من الوحوش، تغلب عليها؛ حتى تصل إلى المكان التالي وتواصل المسيرة والقدرة على الثبات، أهم نصيحة لك هي المقاتلة والمقاومة والسير بخطى ثابتة.

التخطيط

وتأتي تلك اللعبة لتعلمك يا عزيزي كيف تضع الإستراتيجيات وتخطط جيداً قبل نشوب المعركة بين الأعداء وبينك، وتسأل نفسك الكثير من الأسئلة، وتشاهد الألغاز داخل الطرق والممرات هنا وهناك وتحاول حلها، وتتابع تقدمك وجمعك للأسلحة والتطوير منها حتى تصل في النهاية إلى العدو فتعرف نقاط ضعفه وفي النهاية التغلب عليه دون الإصابة بأي مكروه.

المهمات

تشتمل هذه اللعبة على عدد من المهمات عليك تنفيذها حتى تفوز باللعبة، حيث يتفق جميعنا أن تنوع المهات والمراحل يجعل من اللعبة متعة وإثارة وتشويق، عليك التفكير جيداً في حل تلك الألغاز حتى تصل إلى مستويات متقدمة، اتبع ما تُمليه عليك اللعبة عند الوصول إلى مهمة قتل الزومبي وإجمع الأسلحة التي تؤثر فيهم، حيث أن هناك الكثير من الأسلحة على الرغم من قوتها فإن لا تأثير لها على الكائنات الغير بشرية.

المركبات

يمكنك إستخدام مركبات التنقل حتى تصل إلى مكان المهمة المطلوب منك تنفيذها، ويمكنك الإستعانة بالخرطية المصغرة لكي لا تتوه داخل الغابات والمناطق المتفرعة مما يترتيب عليه طول وقت النزال وقد يشعرك بالملل في النهاية.

جودة الرسومات

تتمتع بحسن استخدام العروض السيمائية داخل اللعبة، واستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة، هذا بالإضافة إلى أن الجرافيكس واقعي بدرجة كبيرة، مما يكفل لك الاستمتاع والتشويق والبعد التام عن الرتابة والملل والتكرار.

الساحات

تضم تلك التحفة الفنية بكل ما تحمله الكلمة من معنى الكثير من المناطق والساحات المتابينة، تكون المعارك داخل القصر الملكي، المستنقعات، منازل ضخمة، القلاع والحصون، بالإضافة إلى إختلاف التضاريس ما بين جيال وسهول، كل تلك المناطق يمكنك تجربتها لتنبهر بالجرافيك فوق الممتاز.

الواجهة

واجهة المستخدم للعبة بسيطة للغاية وليست معقدة كما يعتقد البعض، ولكن الملفت للنظر أن صورة الخلفية تتغير مع تغير أوقات اللعب الفعلي على أرض الواقع، فمثلاً إذا دخلت اللعبة في وقت الغروب تجد لون الشاشة أصبح رمادي محاط الغيوم السوداء، والعكس صحيح في وضع النهار.

الأصوات

تتميز اللعبة بالعديد من الأصوات الواقعية، على سبيل المثال، أثناء قيامي بالتجول في القبو داخل القصر، سمعت صوت مريب ومخيف للغاية، فجأة تعلو الصيحات وتعلو الضجة وشعرت بالرعب حينها وأخذت أبحث عن مخرج القبو لأنجو بحياتي في أسرع وقت. في الحقيقة مصدر الصوت كان مستذئب مسجون داخل قفص الزنزانة.

رقصة الموت داخل تحميل لعبة Resident Evil Village للكمبيوتر مجانا وهي معزوفة كلاسيكية شهيرة داخل القبو تجعل اللعبة أكثر رعبًا وأكثر إثارة، بالإضافة إلى عدد من الصوتيات المجسمة مثل صوت الذئاب البشرية والوحوش وأصوات تبادل النيران والقذائف وغيرها يجعلك تشعر بالكثير من الواقعية إلى أبعد الحدود.

الخريطة

تعطيك الخريطة لمحة عن الأماكن المحورية التي سوف تزورها داخل اللعبة، وهي Castle Dimitrescu, House Beneviento, Heisenberg’s Factory, Moreau’s Reservoir وتلك الأماكن بها الكثير من أسرار الوجود والحبكة الدراماتيكية ندعكم لإكتشافها.

أهل القصر

أهل القصر جميعهم مصاصي دماء ويخافون الضوء أن يتسلل إليهم عبر النوافذ الزجاجية، ويخافون الخروج من القصر في النهار، حيث تجد إمرأة ترتدي أقنعة طويلة حتى لا ستلل إليها الضوء، إذا حدث خلاف ذلك بدأ السكان بالنواح والعويل والتلاشي شيئًا فشيئًا.

نهاية اللعبة

تظهر روزماري او روز ابنة ايثان وينترز يعد مرور عدة سنوات حيث اصبحت بالغة وهي تضع الورورد على قبر والدها.

يطلب منها حارسها الشخصي أن تركب السيارة من أجل العودة إلى المنزل وتتحرك السيارة وتبتعد بالفعل.

من خلال كاميرات التصوير، يظهر شخص قادم من بعيد لم تظهر ملامحه لكن يفضل تقنية التصوير الحر Photomode يتضح لنا انه ايثان وينترز ولكن كيف عاد بعد موته؟

عاد ايثان إلى الحياة عن طريق تجميع أشلائه، حيث أنه يمتلك قوى Mold والمسؤولة عن تحول البشر إلى كائنات ذات قدرات خاصة.

الدليل على ذلك هو التئام يد ايثان بشكل كامل وكأن شيئا لم يكن وذلك بعدما قُطعت بواسطة ديميتريسكو.

تمتلك روز ابنة ايثان قدرات خاصة مثل أبيها ويبحث العالم المظلم عنها ليستخدمها في الشر والتخريب.

أهم مميزات لعبة Resident Evil Village

  • عالم ضخم يخدم فكرة الشعوذة التي تتمحور حولها اللعبة
  • الكثير من المشاهد الدموية والملحمية.
  • مزج كافة عوامل الرعب في الأجزاء السابقة ضمن جزء واحد.
  • تنوع كبير في المناطق والبيئات.
  • الرسومات جميلة خصوصًا الإضاءة وكثرة التفاصيل في مناطق اللعبة المختلفة.
  • التنوع والتشعب في بيئة اللعبة.
  • إمكانية دفع الأعداء بعيدًا بعد صد هجماتهم.
  • هناك مفاتيح تحصل عليها تفتح لك مناطق جديدة.
  • عدد كبير من الألغاز والقرية مليئة بالأسرار والكنوز الجانبية.
  • العديد من الزعماء الأقوياء.
  • إمكانية تغيير الشخصية التي تلعب بها.
  • تنوع أساليب اللعب بفضل الميكانيكيات الجديدة.
  • تحاول اللعبة إحضار كل ما ميَّز الإصدارات السابقة في مكان واحد.
  • شخصيات إيثان و Dimitriscu و Heisenberg أكثر من رائعة.

صور من داخل اللعبة

فيديو من اللعبة

متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil Village

  • التوافق: Xbox Series X|S, Xbox One, Xbox, PS5 , Playstation, PC
  • OS – Windows 10 (64bit required)
  • CPU – Intel Core i5-7500 or AMD Ryzen 3 1200
  • Memory – 8GB
  • Graphics – NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti with 4GB VRAM or AMD Radeon RX 560 with 4GB VRAM
  • DirectX – Version12


كما يمكنك تحميل العاب اخرى مثل:


تحميل لعبة  Resident Evil Village للكمبيوتر من ميديا فاير


 Resident Evil Village
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    لتحميل اللعبة بأقصى سرعة ممكنة ومضاعفة سرعة التنزيل أكتب تعليق أسفل المقال قبل الضغط على زر التحميل!